Saturday, January 11, 2014

Questions to Christians about Jesus , Sin and Cross

ه أسئلة موجهة للأخوة النصارى أتمنى أن يجيب عليهاً أحدهم بإسلوب أدبي ويتفكر فى الأسئلة قبل أن يرد عليها ويختار كلماته التي سيكتبها فى الرد من حيث الإحترام كما سيحظى به مني , وهذه الأسئلة موجهة فقط لأصحاب العقول وليس أصحاب الفكر الذين ينظرو...ن إلى الأمور من جانب واحد فقط بل أريد من ينظر إلى جميع الجوانب وينظر إلى الأمر بموضوعية وإيجابية .

السؤال رقم 1-لماذا أخطأ آدم وحواء إذا كان باركهم الله وخلقهم على صورته فكيف يخطئ إنسان مخلوق على صورة الله أي يشبهه فى كل وصفه ؟؟؟؟؟


2- لماذا لم يرسل الله المسيح إلى الأرض بعد خطيئة آدم وطرده من الجنة مباشرة كي يقوم بمحو الخطيئة ثم يكون بعد ذلك أجيال لبني آدم بدون ذنب أو خطيئة ولماذا انتظر لمدة ألفي عام أو يزيد ثم أرسله كي يقوم بالخلاص !!!؟؟؟

3-لماذا بعد أن صلب المسيح وتمت عملية الفداء والخلاص من الخطيئة ظل الناس فى الأرض ولم يرجعوا إلى الجنة إذا كانت خطيئة آدم قد غفرت وتم الخلاص له ولذريته؟؟؟؟؟


4-إذا كان آدم هو الذي أخطأ ولم تخطئ حواء لماذا لم يطرد بمفرده من الجنة من حيث أن الله لايحب الظلم ,
وإذا كانت حواء هى التي أخطأت وهى التى غوت آدم عليه السلام إذاً فلماذا لم يغفر الله لآدم لأنه لم يتعمد الخطأ ولكن حواء هى التى دفعته للخطيئة ؟؟؟



5-إذا كان إلهكم اليسوع قد نزل إلى الأرض كي يفدي بني البشر ويصلب ويقتل من أجلكم فمعنى ذلك أنكم عنده أغلى من نفسه !1
وإذا كان كذلك وهو يحبكم حباً عظيماً فلماذا بعد ما غفر لكم وصعد إلى السماء وجلس على عرشه يرسل عليكم الصواعق والزلازل والأعاصير فيعذبكم بها ومنكم من يموت ومنكم من يظل إما معذباً وإما مهاناً ؟؟؟؟؟



6-إذا كان قد غفر لكم وافتداكم بنفسه فلماذا إذاً تحتاجون لقساوسة فى الكنيسة ليعطوكم صق الغفران ؟ ولماذا تحتاجون للغفران ثانيةً فى الآخرة إذا كان قد غفر لكم فى الدنيا؟؟؟



7-أنتم تؤمنون أن فى الآخرة يوجد نار وجنة فلماذا بعد الخلاص والغفران يوجد نار, لماذا لم تكن جنة فقط ؟؟؟
 

No comments:

Post a Comment