Sunday, December 31, 2017

المسيح اله يحقد وينتقم

المسيح اله يحقد وينتقم ولا يعرف ما سيحدث؟؟
اغرب اله عرفه التاريخ هو يسوع ؟؟------!؟----- وحقد اله الكون المسيح على الذي سلمه وانتقم منه وجعله ابن الهلاك والجحيم ؟؟
الحقد والانتقام---- لم يسامح يهوذا وادخله الهلاك والجحيم؟؟---لم يكن مستعدا ليسامح يهوذا بل حقد عليه وانتقم منه بان جعله ابن الهلاك والجحيم بنصوص واضحه وصريحه ؟؟----!
كان يهوذا مع التلاميذ وقال لهم ستدينون العالم وهو خطا واضح وجسيم لشخص هو اصبح ابن الهلاك هو دليل قاطع ان المسيح لم يكم يعرف ان يهوذا سيخونه ويصبح ابن الهلاك --اله لايعلم شيئ اغرب اله عرفه التاريخ هو يسوع ؟
المسيح يثني على التلاميذ الاثني عشر وبضمنهم يهوذا الذي اسلمه وقال عنه خير له لو لم يولد أي سيطرح في جهنم اكيد ويقول عنه ابن الهلاك في انجيل يوحنا !!
ولكن في انجيل متى 19/28 --(( الحق الحق اقول لكم انكم انتم الذين تبعتموني متى جلس ابن الانسان على كرسي مجده ستجلسون انتم على الاثني عشر كرسيا )) -- في هذا النص المسيح يكلم تلاميذه الاثني عشر وبضمنهم يهوذا الاسخريوطي ايضا ويقول المسيح لفظ انتم أي كل التلاميذ سيدين العالم فكيف يصح ذلك ليهوذا وهو ابن الهلاك في يوحنا وخير له لو لم يولد أي ابن الجحيم هذا خطا واضح في انجيل متى دلاله خطا واضح ان من كتب او ان المسيح لم يكن يعلم ولم يكن يعرف بعد ان يهوذا سيسلمه وسيكون ابن الهلاك في النهايه تدل اما على تدليس متى في انجيله او جهل المسيح اله الكون بما سيكون حال يهوذا في اخر الامر .
والمصيبه في اماكن اخرى يقول ظهر للاثني عشر بينما يهوذا مات قبل موت المسيح اصلا !! حيث نرى ذلك بوضوح في رساله كورنثوس الاولى لبولس 15/ 4-6 (( قام في اليوم الثالث حسب الكتب وانه ظهر لصفا ثم للاثني عشر وبعد ذلك ظهر لاكثر من خمسمائه اخ )) بولس نسي ان يهوذا مات اصلا ولا يمكن ان يكونوا اكيد اثني عشر !!
فقط انجيل مرقس تنبه لذلك وقال ظهر للاحد عشر 16/14 
اما يوحنا فقال ظهر لعشره من التلاميذ 20/ 19 -25 لان توما لم يكن معهم في اللقاء الاول حين جاء يسوع ويهوذا مات ايضا !!
فمرقس وبولس وقعوا في خطا فادح وواضح لان الصحيح عشره لعدم وجود توما الغائب وموت يهوذا !!

No comments:

Post a Comment